اجتماع سمو الأمير مع الرئيس الأمريكي في البيت الأبيض

بحث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وفخامة الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة، علاقات التعاون الثنائي الاستراتيجي الوطيدة بين البلدين، وسبل تنميتها وتعزيزها، في مختلف المجالات.


تعليمات للمواطنين القطريين في الولايات المتحدة بخصوص مستجدات كورونا فيروس

تهيب سفارة دولة قطر لدى واشنطن بجميع المواطنين القطريين المتواجدين في الولايات المتحدة الامريكية بتوخي الحيطة والحذر والابتعاد عن أماكن الازدحام والتجمعات، وتشدد السفارة على أهمية الالتزام بالإجراءات المتخذة من قبل السلطات الامريكية المحلية حيث إن هذه الاجراءات وقائية لمنع انتشار فيروس كورونا ولا تستدعي القلق.


سفارة دولة قطر في الولايات المتحدة تحتفل باليوم الرياضي للدولة

نظمت سفارة دولة قطر لدى الولايات المتحدة الأمريكية، فعاليات رياضية بمناسبة اليوم الرياضي للدولة بمشاركة سعادة الشيخ مشعل بن حمد آل ثاني سفير دولة قطر لدى الولايات المتحدة الأمريكية والسيد تيم ليندركينغ مساعد وزير الخارجية لشؤون شبه الجزيرة العربية بمكتب شؤون الشرق الأدنى في وزارة الخارجية الأمريكية والسيدة مورييل باوزر عمدة واشنطن ، إضافة إلى ممثلين رسميين عن أعضاء مجالس إدارة أندية رد سكينز ودي سي يونايتد وواشنطن سبيريت، فضلا عن لاعبين حاليين وسابقين مخضرمين من نادي رد سكينز وأكثر من أربعمائة طفل.


مدينة هيوستن أقرت يوم قطر في هيوستن

أعلن عمدة مدينة هيوستن، سيلفستر تيرنر أن المدينة أقرت إعلان يوم قطر في هيوستن تقديرا للدعم السخي الذي قدمته دولة قطر مساهمة منها في جهود النهوض والتعافي الطويلة الأجل في أعقاب إعصار هارفي الذي ضرب المدينة في عام 2017.


سفارة دولة قطر لدى الولايات المتحدة تستضيف الاحتفال السنوي الثالث للتوعية بالتوحد

استضافت سفارة دولة قطر في الولايات المتحدة الأمريكية الحفل السنوي الثالث للتوعية بطيف التوحد بالشراكة مع الجمعية الأمريكية للتوحد وعدد من الشركات وقادة الأعمال الذين يعملون على خلق بيئة عمل مناسبة وإدراك القدرات الخاصة للمصابين بهذا المرض.


دولة قطر تساعد شعب هايتي للتعافي من آثار الزلزال

بعد مرور ما يقرب من عشر سنوات على الزلزال المدمر الذي ضرب هايتي، أعلنت دولة قطر عن تبرع بلغت قيمته نحو مليون وتسعمائة ألف دولار أمريكي من أجل المساعدة في جهود التعافي من آثار هذا الزلزال، وقد جرى الإعلان عن هذا التبرع خلال الحفل السنوي الذي أقامه برنامج الأمل من أجل هايتي.