اجتماع سمو الأمير مع الرئيس الأمريكي في البيت الأبيض

بحث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وفخامة الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة، علاقات التعاون الثنائي الاستراتيجي الوطيدة بين البلدين، وسبل تنميتها وتعزيزها، في مختلف المجالات.


دولة قطر تتبرع بمليون دولار لست منظمات في فلوريدا للمساعدة في مواجهة تداعيات فيروس كورونا

أعلن سفير دولة قطر لدى الولايات المتحدة الأمريكية، سعادة الشيخ مشعل بن حمد آل ثاني، عن تبرع دولة قطر بقيمة مليون دولار يتم تخصيصها لست منظمات غير ربحية في مقاطعة ميامي ديد وهي المنظمات التي تقدم وتوفر الإغاثة والمساعدة لسكان فلوريدا خلال تفشي الفيروس التاجي المستجد.


قطرتتبرع بمائة ألف دولار إلى مقاطعة ومدينة تشارلستون في سياق دعم جهود الاستجابة لمكافحة فيروس كورونا

أعلن سفير دولة قطر لدى الولايات المتحدة، سعادة الشيخ مشعل بن حمد آل ثاني خلال مؤتمر عبر دائرة الفيديو مع مسؤولين محليين، عن تبرع بقيمة مائة ألف دولار قدمته دولة قطر إلى مقاطعة تشارلستون لدعم الاستجابة المحلية لوباء فيروس كورونا.


سفارة دولة قطر تتبرع بمائة ألف دولار لتجمع رجال أعمال أيداهو للتعليم لمساعدة الطلاب خلال جائحة كورونا

أعلنت سفارة دولة قطر في الولايات المتحدة الأمريكية تقديمها تبرع بقيمة مائة ألف دولار ستستخدم في إطار المبادرة التي أطلقها تجمع رجال أعمال أيداهو للتعليم من أجل مساعدة الطلاب على مواصلة تعليمهم خلال فترة إغلاق المدراس بسبب جائحة الفيروس التاجي.


تعليمات للمواطنين القطريين في الولايات المتحدة بخصوص مستجدات كورونا فيروس

تهيب سفارة دولة قطر لدى واشنطن بجميع المواطنين القطريين المتواجدين في الولايات المتحدة الامريكية بتوخي الحيطة والحذر والابتعاد عن أماكن الازدحام والتجمعات، وتشدد السفارة على أهمية الالتزام بالإجراءات المتخذة من قبل السلطات الامريكية المحلية حيث إن هذه الاجراءات وقائية لمنع انتشار فيروس كورونا ولا تستدعي القلق.


سفارة دولة قطر في الولايات المتحدة تحتفل باليوم الرياضي للدولة

نظمت سفارة دولة قطر لدى الولايات المتحدة الأمريكية، فعاليات رياضية بمناسبة اليوم الرياضي للدولة بمشاركة سعادة الشيخ مشعل بن حمد آل ثاني سفير دولة قطر لدى الولايات المتحدة الأمريكية والسيد تيم ليندركينغ مساعد وزير الخارجية لشؤون شبه الجزيرة العربية بمكتب شؤون الشرق الأدنى في وزارة الخارجية الأمريكية والسيدة مورييل باوزر عمدة واشنطن ، إضافة إلى ممثلين رسميين عن أعضاء مجالس إدارة أندية رد سكينز ودي سي يونايتد وواشنطن سبيريت، فضلا عن لاعبين حاليين وسابقين مخضرمين من نادي رد سكينز وأكثر من أربعمائة طفل.